كلمة رئيس مجلس ادارة الشركة

يسرني ويشرفني كرئيس لمجلس إدارة شركة القصيم القابضة للاستثمار ، أن أعمل إلى جانب زملائي أعضاء مجلس الإدارة الموقرين والإدارة التنفيذية ، وبتناغم مع قاعدتنا الواسعة من السادة المساهمين الكرام وذلك بالعمل على تعزيز مكانة وقوة الشركة لتكون رائدة فى مجالاتها  بين كافة الشركات ذات العلاقة بما يتلاءم مع المصلحة العامة لوطننا الغالى .

فلقد ظلت الشركة في الآونة الأخيرة ملتزمة دوماً بتنفيذ ووضع الإستراتيجيات الطموحة والتى ارتكزت على عدة أسس تمثلت في بناء هيكل تنظيمي فعال , وتعزيز الكفاءات مع عمليات التطوير . هذا بالإضافة الى تعزيز ثقة مساهميها الكرام وذلك بدعمهم الدائم لفكر الشركة الراسخ مع مجلس إدارتها والآفاق الرحبة المفتوحة لها للانطلاق في رحاب النماء .

هذا وتتطلّع الشركة إلى الإرتقاء إلى مصاف كبرى الشركات في ظل النمو الإقتصادي الذي تشهده المملكة العربية السعودية تحت رعاية صاحب السمو الملكي خادم الحرمين الشريفين والتي هيأت البيئة الإستثمارية الخصبة للقطاع الخاص من أجل تنويع الإستثمارات لدعم مصادر الدخل للإقتصاد الوطني .

إننا في " شركة القصيم القابضة للاستثمار " نتطلَّع لإستشراق المستقبل الواعد بخطىً ثابتة وفق إستراتيجية مدروسة تبناها مجلس الإدارة والقائمين على الشركة والذين لديهم المقدرة المهنية لإقتناص الفرص الفريدة ذات العوائد الإستثمارية المجزية .

فنحن كمجلس إدارة نأمل أن تكون شركة القصيم القابضة للاستثمار نموذجا يحتذي به فى العمل الإستثماري المتميز بالشفافية ووضوح الرؤية والنزاهة وتطبيق أحدث نظم الإدارة الناجحة ، والسعي لتحقيق الاندماج التفاعلي الكامل بين الشركة وكافة الهيئات والمؤسسات في القطاعي الحكومي والخاص  .

 

رئيس مجلس الإدارة

سعد بن محمد بن سعيد